شركة لورد يونيفورم هي أول شركة مصرية متخصصة في تصنيع جميع أنواع يونيفورم الفنادق والزي الموحد. تُعتبر الشركة الرائدة في إنتاج يونيفورم المصانع والشركات والمستشفيات والفنادق والمدارس. كما تُعد شركة اليفين من بين الشركات الرائدة في مصر في مجال إنتاج وتوريد المصانع والشركات، حيث تقدم أفضل الخامات وأعلى جودة مع الحفاظ على أسعار تنافسية مقارنة بالمصانع الأخرى.

تتعدد أنواع يونيفورم الفنادق، حيث تختلف من فندق لآخر بناءً على هوية الفندق وألوانه الخاصة. ومع ذلك، هناك معايير معينة يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار الزي مناسب للفنادق، وينبغي على جميع الفنادق الالتزام بها.من أهم أنواع يونيفورم الفنادق الآتي: 

الزي الخاص عمال نظافة الفندق

عمال نظافة الفندق يعد من أهم الخطوات التي يجب التوقف عندها أثناء عملية البحث عن فنادق جيد، فأنت بحاجة إلى إظهار فريق تنظيف الغرف بشكل جيد ولكن في نفس الوقت يكون لديهم القدرة على القيام بمهام عملهم بسهولة. 

تصميم وتنفيذ يونيفورم الفنادق

تقدم شركتنا خدمات تصميم وتنفيذ جميع أنواع يونيفورم الفنادق، حيث نمتلك مجموعة متنوعة من التصاميم والألوان التي تناسب كافة الفنادق. نتميز بتقديم أفضل جودة بأقل الأسعار، مع الالتزام بتسليم الطلبات في المواعيد المتفق عليها دون أي تأخير.

تشمل خدماتنا توفير جميع أنواع الازياء الفنادق، مثل: الأمن، موظفي الاستقبال، الطهاة، عمال النظافة.

زي أمن الفنادق

يتطلب زي أمن الفندق معايير محددة يجب الالتزام بها. يجب أن يكون مريحًا لسهولة الحركة، وفي الوقت نفسه يتمتع بالقوة ليعكس شعور الأمان، مما يسهم في طمأنة النزلاء ويشجعهم على الإقامة في الفندق.

عمال نظافة الغرف بالفندق علي اعلي مستوي
يتم اختيار عمال تنظيف الغرف بعناية فائقة لضمان الحصول على مظهر لائق مع توفير أعلى جودة ممكنة للزي بأسعار مناسبة.

الشيفات بالفنادق
أحدث تصميمات الازياء الطهاة في الفنادق، مع التركيز على أعلى معايير الجودة باستخدام أفضل أنواع الأقمشة المناسبة لطبيعة العمل في المطابخ، والتي تتحمل التعرض للحرارة العالية لفترات طويلة.

تهدف شركة لورد الي توفير الوقت علي العملاء والموردين حيث يتم تلتزم الشركة بالمواعيد النتفق عليها في عقد التنفيذ

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *