تتسم بيئة العمل الخاصة بشركات المقاولات بأنها بيئة عمل شاقة ومليئة بالمخاطرالمختلفة ويحتاج العاملين في هذا القطاع الحيوي والمهم الي الحفاظ علي سلامتهم اثناء تأديهم للعمل.
وملابس اليونيفورم الخاصة بالعاملين في هذا المجال هي اداة اساسية لضمان السلامة والراحة, فلذلك تتميز “لورد لليونيفورم ” في فهمها لطبيعة العمل الخاصه بشركات المقاولات انها تصنع ملابس تحمي من الاصابات المحتمله خلال العمل مثل الجروح والحروق والتعرض للمواد الكيميائية مع توفير الراحة للعمال اثناء اداء مهامهم في الورش والمواقع الانشائية

ماتهتم به لورد لصناعة اليونيفورم:

تتجه لورد لليونيفورم في صناعتها للملابس الي:


•السلامة اولا : لورد لليونيفورم تعي جيدا ان ملابس العاملين في هذا القطاع لها خصائصها التي تميزها عن غيرها من ملابس العاملين في اي قطاع اخر من حيث التصميم والخامات والاكسسوارات

  • استخدام تقنيات حديثه :
    حيث يتم استخدام التكنولوجيا في تصنيع ملابس المقاولات لتحسين الاداء والراحة ، مثل استخدام اقمشه متينة وقوية لتحمل التآكل والتلف الذي قد يحدث نتيجة للاحتكاك والتعرض للعوامل البيئية المختلفة .
  • التصميم العصري : حيث ان تصميم لورد للملابس يعتمد علي الأناقة والعملية مما يعكس الاهتمام بالمظهر الشخصي للعمال بالإضافة الي الوظيفة .

وفي الختام لاننا في لورد لليونيفورم نعرف مايحتاجه العمال في هذه الشركات من تصنيع الملابس , لذلك نحن الخيار الأمثل لتلبية احتياجات هذا اليونيفورم الخاص بهذا القطاع .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *