الزي الموحد  للشركات الغذائية أكثر من مجرد ملابس تحافظ علي سلامة الأفراد ، بل هو دعم و انعكاس لقيمة العلامة التجارية للشركات الكبري .

ومن اهم مايجب توافره في صناعة يونيفورم الشركات الغذائية، هي

السلامة والبيئة الصحيه  :

لكل بيئة عمل اليونيفورم الذي يتناسب مع تلك البيئة ولأننا في ” لورد لليونيفورم ” نعرف جيدا طبيعة العمل في بيئة مثل بيئة الصناعات الغذائية التي تتطلب يونيفورم مصنوع من خامات تحاكي وتتناسب مع المأكولات والمشروبات , لذلك لورد لليونيفورم تصنع يونيفورم لك خصيصا من اجل الحفاظ علي سلامة الافراد وايضا الحفاظ علي سلامة المنتجات

كما تعتمد ” لورد لليونيفورم ” في تصنيعها للملابس علي انها تصنعه بمميزات اضافية  توفر للموظفين راحة اثناء العمل باستخدام خامات مقاومة السوائل والاقمشة سهلة التنظيف مما يعزز السلامة .

وبالتالي لورد لليونيفورم تعي جيدا الخامات والتصاميم والاكسسوارات التي تتناسب مع بيئة العمل الخاصة بالصناعات الغذائية وتعمل جاهدة علي تطبيقها مثل :

الرطوبة : يتعرض العمال في صناعة الطعام للبخار والسوائل ، لذلك تهتم ” لورد لليونيفورم ” ان تكون الملابس مقاومة للرطوبة لمنع التشوه والتآكل .

الحرارة : قد تكون بعض بيئات العمل دافئة او حارة لذلك تتميز ” لورد لليونيفورم ” بإختيار أفضل جودة تتحمل درجات الحراره العالية دون ان تفقد جودتها .

التلوث : تعرض ملابس العمل في صناعة الطعام الي التلوث بالدهون والزيوت والمواد الكيميائة ، لذا يجب ان تكون خامة الملابس عالية لتكون قابلة للتنظيف بسهولة ومقاومة البقع .

 جميع هذه الخصائص التي تركز عليها ” لورد لليونيفورم”  هدفها ان تجعل يونيفورم الشركات الغذائية لائقاً وملائما لبيئة العمل وتحقيق أهداف الشركة بفاعلية .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *